الثلاثاء، مارس 01، 2011

إذآ خلصتِ آكِل بِـ السّكوُل ، ترمين قرآإطيسّك بِـ الزبآإلة وُ آنتِ بِـ كَرآإمَة وُ لآ بِـ الأرضّ :P ?

لا طبعا بالزبآلهـ تكرمييين..
اكرررهـ حركه عندي اللي تقوم وتخلي فطوورها..
هذي ودي اسحبها مع شعرها كككك

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق