والله الصررررآآحه لما كننا بالمطررسه..فصلنا كان عبييط لو ما نطلع بين الحصص يجينا حاله نفسسيهلابد من هذي الفرررهـعلى قوولة أبله جمووول .. تتفقدون احوآال الرعيييه..ض1
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق