الجمعة، أبريل 29، 2011



في كل مره آكون فيهآ معك ينتآبني شعور 
وكأني آحسد به نفسي !
في دآخلي آجزم بِ آنني آسعد آلبشرية على آلإطلآق 
وآن آلحظ لم يكن بِ كآمل جمآله إلآ بعد معرفتي بك

نعمة عظيمة جداً ! 
حين يُرزق آحدنآ بعلآقة لآ تتغير مع آلآيآم 
ولآ يفسدهآ ليل آلغيآب وإن طآل ظلآمه .. 
في حين آن آلبعض لم يجد آحداً كشخصك يفتخر به لعآمٍ وآحد
 ..  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق