في كل مره آكون فيهآ معك ينتآبني شعور وكأني آحسد به نفسي ! في دآخلي آجزم بِ آنني آسعد آلبشرية على آلإطلآق وآن آلحظ لم يكن بِ كآمل جمآله إلآ بعد معرفتي بك ![]() ![]() نعمة عظيمة جداً ! حين يُرزق آحدنآ بعلآقة لآ تتغير مع آلآيآم ولآ يفسدهآ ليل آلغيآب وإن طآل ظلآمه .. في حين آن آلبعض لم يجد آحداً كشخصك يفتخر به لعآمٍ وآحد .. |



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق