الجمعة، أبريل 29، 2011


حَنيني إليْك ضَل عآبثاً بيُ ، وإدعآئيَ ب أنكّ لآ تعنْينيُ مؤلمَ ب حقْ  !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق