الاثنين، مايو 30، 2011



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كثيره هي الأحاديث بدآخلي التي تؤلمني.
لكن هل أنآ قادره علي إخرآجهـآ..!
أم ستبقىآآ بدآخلي لاتؤلم سوآآي..
="(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق