الاثنين، مايو 30، 2011



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة 


جميلة هي الحيياة ..
عندمـآ تججد صُححبه طييبَه..
لآ تُريد التخلي عَنْهم ابدآ..
تَششعر بّ الرآحه بجـآنبِهْم..

إلهي لاتححَرمني وَجوُدهم بَ جـآنبيِ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق