الثلاثاء، يونيو 28، 2011
قَد أَتظاَهر بـِ الجَبروَت ،
ولَكننَي أَملكُ قَلبَ " طَفلة "
مَهمَا كَبرت بَريئة ، .. صاَدقَة ، .. حَنونَة ،
تخدَشُني الكَلمَات وتجعَلني أنَزِف بَلـا صوَت وَلـاَ أَنين
ولكَننَي أَبقى قويَة وضعيفَة وناعَمة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق