الأربعاء، يوليو 06، 2011



هناك بشر ،

يحترقون / لفرحّي ! 
                 و سآضل - اضحّححك . .. .
 ( حتى ارآهم , رماآد ) !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق